منتديات مركز السنابل


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحصان الابيض
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 437
العمر : 29
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: 72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو   الجمعة يونيو 20, 2008 7:03 am



72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو
يقول المثل "مصائب قوم عند قوم فوائد" ، فمصيبة المنتخب البرتغالي وخروجه من دور الثمانية على يد المنتخب الألماني كانت صدمة مروعه جدا للملايين من الجماهير البرتغالية حول العالم والتي كانت ترشح منتخبها بكل قوه هذا الصيف ، ولكن اللاعبين الألمان قتلو تلك الأحلام وبتروها بثلاثية ، وهذه المصيبة لها فوائد في أطراف أخرى ولعل من أبرزها وأهمها انتقال رونالدو لريال مدريد ، حيث أعلن رونالدو بعد انتهاء المباراة بشكل مباشر انه خلال يومين أو ثلاثة كحد أقصى سيتحدد فيها كل شيء حول مستقبلة ،أي خلال الــ 72 ساعة المقبلة سيكون هناك خبر عن مستقبل رونالدو وتحديدا مع ريال مدريد .
90% من الصحف الأوروبية وضعت رونالدو في مدريد ، وأصدقاء اللاعب تحدثو بأن رونالدو اخبرهم بمستقبلة في الدوري الاسباني ، ولكن كل شيء سيتبدل بعد أن يكون هناك اتصال بين رونالدو وإدارة مانشستر أو السير اليكس فيرقسون .
فلا احد يعلم حتى الآن ما هو القرار النهائي لأن عالم كرة القدم لا يعرف الاستقرار على كلمة واحدة بل سيكون الاستقرار لمن يدفع أكثر .
كونو معنا لحظة بلحظة سنوافيكم بكل التطورات .

_________________


الاسلام نور اعيننا******فهو نور يهديني **** لن اتخلى عنه
**عذرا يارسولنا الكريم&&&&&&&&& نحن ناسف لعدم الانتقام
******يدا بيدا*لمقاطعة الدنمارك**********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فضل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: 72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو   السبت يونيو 21, 2008 1:49 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فضل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: 72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو   السبت يونيو 21, 2008 1:59 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فضل
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 21
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: 72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو   السبت يونيو 21, 2008 2:03 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
72 ساعة فقط وسيتحدد مستقبل رونالدو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مركز السنابل :: قسم الثقافة :: منتدى الفنون والرياضة-
انتقل الى: